وظيفة موظف موارد بشرية في جدة
موظف موارد بشرية
ننشر اعلان عن وظيفة موظف موارد بشرية في مجال عمل الإدارة العامة وإدارة الأعمال في جدة، وفق الشروط والمتطلبات المحددة أدناه.
المهام والوصف الوظيفي
- مراجعة ومتابعة إدخال بصمة الحضور والإنصارف حسب المسمى الوظيفي بالتنسيق مع مشرف الموارد البشرية.
- التدقيق على ملفات المتقدمين للوظائف حسب السياسة المتبعة بالمؤسسات لإجراءات وسياسات التعيين والتواصل مع الادارات والاقسام المعنية لإكمال اللازم.
- مراجعة إدخال بيانات الموظفين الخاصة في نظام مينا مي.
- إعداد قرارات الجزاءات الوظيفية وفق اللائحة الداخلية واعتمادها من مدير الادارة العامة و الموارد البشرية.
- متابعة انتهاء علاقة العامل لحين الانتهاء من تصفية مستحقاته من المؤسسات.
- عمل جميع الخطابات الصادرة التي تخص المؤسسات او الموظفين.
- القيام بأي اعمال اخرى يكلف بها من قبل الموارد البشرية والادارة العامة.
الشروط والمهارات
- سعودي الجنسية.
- بكالوريوس إدارة.
- خبرة في برامج البصمة.
- خبرة في الإكسل.
- لغة انجليزية.
المتطلبات الأساسية
- الجنس: رجال.
- هذه الوظيفة متاحة لـ: سعودي فقط.
- الحد الأدنى لمستوى التعليم: درجة البكالوريوس.
- الحد الأدنى لمستوى الخبرة: مستوى مبتدئ (خبرة أقل من سنة إلى 3 سنوات).
طريقة التقديم على الوظيفة
تابع الخطوات التالية :
- الانتقال إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لموقع وظيفة كوم عبر الرابط التالي؛ اضغط هنا للتقديم.
- كتابة البريد الإلكتروني.
- كتابة كلمة السر.
- كتابة رسالة طلب التقديم.
- الضغط على أيقونة التقديم على الوظيفة.
وصلنا إلى ختام مقالنا هذا والمتحدث عن؛ وظيفة موظف موارد بشرية في جدة وقد وضحنا فيه المهام والوصف الوظيفي وطريقة التقديم وذلك عبر قسم وظائف وخدمات لا تقنطُوا.
... تابع أحدث الوظائف أول بأول على : -
- تويتر
- تليجرام
- فيسبوك